كيف تربح لعبة ورق على الإنترنت: نصائح ستساعدك بالتأكيد؟

400

من بين جميع ألعاب الكازينو التي يتم لعبها عبر الإنترنت ، حازت لعبة بلاك جاك على أكبر قدر من الشعبية. إنه سريع وسهل ومسلي. أيضًا ، إذا قمت بتنفيذ بضع استراتيجيات بسيطة بأقصى قدر من الاجتهاد ، فلديك فرصة كبيرة لكسب ربح. تحدد الكتابة التالية النصائح التي يجب على جميع لاعبي البلاك جاك وضعها في الاعتبار. يرجى التحقق منها الآن.

1. تعرف على الفرق بين لعبة بلاك جاك الحية وعبر الإنترنت

وفقًا لخبراء لعب البلاك جاك على نينترين ، على الرغم من أن قواعد لعبة البلاك جاك الحية وعبر الإنترنت هي نفسها تقريبًا ، إلا أن هناك جزءًا من الرياضة لا يمكن إجراؤه رقميًا – عد البطاقات. بسبب الإجراء الآلي الذي يتم فيه توزيع توزيعات الورق ، لا يمكنك عد البطاقات. ومع ذلك ، في لعبة البلاك جاك الحية ، يقوم الموزع بخلط الأوراق وحسابها.

2. تعلم تصنيفات البطاقة

احفظ جميع تصنيفات البطاقات للحصول على حركات إستراتيجية طوال اللعبة. يستحق كل من Jacks و Tens و Kings و Queens عشرة. وأصوص تساوي أحد عشر أو واحدًا. البطاقات المتبقية (من اثنين إلى تسعة) لها قيمتها العددية.

3. كن حذرا عند التخطيط للوقوف أو الضرب

في لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، تعتمد معظم النتائج على الصدفة. تذكر هذا عندما تقرر تحركاتك. وتشمل هذه الحامل وضربها وانقسامها واستسلامها ومضاعفتها.

في جميع الحالات تقريبًا ، أنت ملزم بضرب يد أقل من ثمانية وأقل من سبعة عشر مقابل سبعة أو أكثر. تسمى جميع الأيدي القاسية على السبعة عشر حوامل. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها لعب الأيدي الناعمة التي لها آص وسبعة.

هناك عدة طرق لمضاعفة المراكز الجيدة للاعبين ، مثل لعب أحد عشر مقابل خمسة أو ستة. يحدث الانقسام عندما يتم التعامل مع اليدين في أزواج.

على الرغم من أن جميع الكازينوهات لا تقدم الاستسلام ، يجب أن تستسلم في 16 و 15 مقابل عشرة أو آص.

4. التمسك بنوع معين

هل أنت جديد في لعبة ورق على الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى مراجعة القواعد واختبار الأشكال الأربعة. يجب أن تلتزم بالنوع الذي تفضله أكثر سواء كان لعبة ورق أوروبية أو بلاك جاك الكلاسيكية أو لعبة ورق رهان مجانية أو بلاك جاك سويتش.

5. لا تضع رهانات التأمين

يمكن للاعب وضع رهان تأمين على تاجر البلاك جاك. يشير رهان التأمين إلى نصف الرهان الأولي ويعتبر مربحًا فقط عندما يكون لدى التاجر عشرة وآس. إذا ربحت رهان تأمين ، فلن تكسب أي أموال إضافية. أنت تتلقى فقط المبلغ الذي تراهن عليه في الأصل. لذلك ، من الأفضل ألا تضع رهانات تأمين على الإطلاق.

  6. تجنب الإلهاءات

يجب على لاعبي الكازينو عبر الإنترنت اتباع هذه النصيحة. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة فائزة مستمرة في لعبة البلاك جاك ، فيجب أن تحاول التخلص من جميع عوامل التشتيت. كن مركّزًا تمامًا وعندها فقط يمكنك تعزيز فرصك في النجاح.

عند لعب البلاك جاك على الإنترنت أو الكازينو على الإنترنت ، يجب أن يتذكر الأشخاص اتباع إرشادات معينة بغض النظر عن مهاراتهم. سمحت النصائح المذكورة أعلاه للعديد من لاعبي البلاك جاك بتحقيق النجاح في كازينوهات الإنترنت. لتحسين لعبتك في غضون فترة قصيرة ، يمكنك أيضًا اتباع أدلة مثل “كيفية لعب بلاك جاك على الإنترنت” و “مسرد بلاك جاك”.


LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here